التعريفات |
|
التنفيذي: شركة المكاتب التنفيذية.
|
الضيف: ضيف التنفيذي حامل العضوية.
|
الموجودات: هي الممتلكات التي تم العثور عليها من قبل موظفي التنفيذي و/أو احد الضيوف سواء كانت نقود، أشياء و/أو أي غرض ثمين تم العثور عليه في صالة التنفيذي والتبليغ عنها لدى مدير الصالة.
|
المفقودات: هي الممتلكات التي فقدها العضو بقصد و/أو دون قصد في صالة التنفيذي وقام بالإبلاغ عن فقدانها.
|
المستندات الشخصية القابلة للإرجاع: هي المستندات القابلة للتعريف على صاحبها فورًا، على سبيل المثال لا الحصر: البطاقات البنكية، بطاقات التسوق، رخصة القيادة، الهوية الوطنية أو الإقامة، شيك بنكي، جواز سفر.
|
الممتلكات ذات القيمة العالية: هي الممتلكات و/أو الموجودات التي يتعذر تحديد مالكها على الفور، على سبيل المثال لا الحصر: الكمبيوتر المحمول، مفاتيح، جهاز محمول، نقد وأي موجود و/أو مفقود تتجاوز قيمته 1000 ريال سعودي. |
|
حقوق الضيف
|
الإفصاح والشفافية: |
توفير كافة المعلومات التي تخص خدمة الضيف بوضوح و شفافية و من أهم المعلومات التي يجب أن تكون متاحة هي: |
- حقوق ومسؤوليات كل طرف.
- تفاصيل الأسعار والعمولات مقابل الخدمات وأي تغيير يطرأ عليها، والحصول على معلومات واضحة وصحيحة وفي الوقت المناسب.
- إساءة استخدام العضوية وغراماتها ومخاطرها ، وآلية إنهاء العلاقة التعاقدية ونتائجها.
|
|
معلومات عن الخدمات المتاحة و البديلة في الصالات التنفيذية و ما يطرأ عليها من تغيير ( https://altanfeethi.com.sa/#/services).
|
بيانات التواصل لخدمة الضيوف. |
سلوكيات و أخلاق العمل: |
معاملة الضيوف بقدر عال من المهنية و التقدير. |
|
حماية خصوصية المعلومات: |
توفير بيئة آمنة و ملائمة للخصوصية، كما أنه يحق للضيف الاستفسار عن البيانات الشخصية المطلوبة منه ويجب أن تبقى معلوماته سرية ومحمية من سوء الاستخدام وعدم مشاركتها أو نشرها إلا بحال تم طلب البيانات من الجهات الحكومية بموجب خطاب رسمي. |
|
تقديم الشكاوى: |
تستقبل التنفيذي الشكاوى التي تقع في نطاق أحكام وشروط صالاتها الخاصة بالخدمات المقدمة وتتم معالجتها بناءً على اتفاقية مستوى الخدمة. |
|
الخدمات الخاصة: |
توفير مرافق مجهزة تجهيزاً جيداً لذوي الاحتياجات الخاصة أو ذوي القدرة المحدودة على الحركة. |
|
الموجودات والمفقودات |
سيتم توثيق جميع الممتلكات التي تم العثور عليها وحمايتها وبذل العناية اللازمة لإعادتها إلى أصحابها. سيتم تسجيل جميع الموجودات وإبلاغ مدير الصالة بها على الفور وتسجيلها في سجل الممتلكات المفقودة ("السجل") حيث سيتم الاحتفاظ بها لمدة اقصاها شهر (1) واحد من تاريخ تسجيلها في السجل.
|
في حال مرور شهر (1) واحد وتعذر ايجاد مالك الموجودات او تحديد هويته فإنه للتنفيذي الحق في اتلاف الموجودات حسب ما تراه مناسبًا.
|
تخلي التنفيذي مسؤوليتها للموجودات التي تتجاوز مدة تركها شهر (1) واحد من تاريخ تسجيلها في السجل.
|
تحتفظ التنفيذي بحقها في التحقق في اثبات ملكية الموجودات لصاحبها حسب ما تراه مناسبًا. |
|
التزامات (مسؤوليات) الضيف
|
يجب على الضيف أن يلتزم بما يلي: |
الشروط والأحكام و الرسوم الخاصة بالخدمات ومايطرأ عليها من تغيير.
|
التسجيل في الخدمات عبر الوسائل المعتمدة لدى التنفيذي قبل موعد السفر بما لايقل عن ثلاث ساعات قبل موعد الرحلة المقررة في حالتي الوصول أو المغادرة.
|
تقديم الوثائق و المعلومات المطلوبة والسليمة عند طلب الخدمة وعند تواجده في صالات التنفيذي، وتحديثها كلما حدث تغيير عليها و/أو ُطلب منه ذلك.
|
سداد الرسوم المطلوبة عبر القنوات المعتمدة وأي مستحقات مالية مقابل الخدمات الإضافية.
|
التعامل باحترام مع مرتادي صالات التنفيذي والموظفين، وفقاً للآداب العامة المعمول بها في المملكة العربية السعودية.
|
المظهر و السلوك اللائق داخل صالات التنفيذي وبما يتوافق مع ضوابط الذوق العام.
|
عدم التدخين مطلقاً إلا في الأماكن المخصصة لذلك فقط.
|
استخدام مرافق وممتلكات التنفيذي دون إلحاق الضرر أو التلف بها.
|
عدم التصوير لغرض الدعاية أو الإعلان، سواءً بطرق مباشرة أو غير مباشرة (إلا بعد الحصول على الموافقة المكتوبة والرسمية من إدارة التنفيذي والجهات الرسمية في المطار) أو المساس بخصوصية مرتادي صالات التنفيذي بذلك.
|
تطبيق سياسات و متطلبات شركات الطيران الناقلة مثل الإفصاح عن أي احتياجات خاصة للضيف عند تسجيل طلب الخدمة مثل توفير كرسي متحرك.
|
الإفصاح عن رحلته المواصلة (ترانزيت) حيث أن ذلك يتطلب تسجيل طلب جديد (لخدمة استخدام الصالة للرحلة المواصلة).
|
الإفصاح عن أي تغيير يطرأ على الرحلة حال الرغبة في إلغاء حجز الخدمة لتفادي تحمل أي مسؤولية.
|
يزوَد الضيف عن طريق الموظف المسؤول بالمعلومات الخاصة برحلته وقت الخدمة على سبيل المثال لا الحصر وقت صعود الطائرة ، و تُخلى مسؤوليات الصالات التنفيذية بمجرد تزويد الضيف بكامل المعلومات في وقت مناسب.
|
الوصول إلى صالات التنفيذي قبل موعد الرحلة على الأقل ب 90 دقيقة للإستفادة من الخدمة.
|
تطبيق أنظمة الهيئة العامة للطيران المدني ، وأنظمة المطارات، والتقيد بأنظمة الأمن والسلامة المعمول بها في المملكة العربية السعودية |
|
الأحكام العامة: |
التنفيذي توفّر لأعضائها في موقعها الإلكتروني المعلومات والبيانات المتعلقة بالخدمات المقدمة، وباستخدام الموقع وخدمات التنفيذي يوافق الضيف على الالتزام بشروط الاستخدام للموقع الإلكتروني وشروط استخدام البيانات المتاحة على الموقع الإلكتروني والشروط والأحكام الخاصة بإستخدام التنفيذي والمبينة في الموقع الإلكتروني، علماً بأن هذه الشروط والأحكام قد تخضع للتغيير أو التعديل في أي وقت كما يخضع استخدام هذا الموقع للأنظمة واللوائح ذات العلاقة.
|
تحتفظ التنفيذي بحقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية لمحتويات الموقع بما في ذلك شعارها، ولا يحق لمستخدم الموقع نسخ أو طباعة أو تحميل أي من محتويات هذا الموقع، إلا للاستعمال الشخصي أو للاستعمال داخل الجهة أو المنظمة التي يكون المستخدم تابع لها، مع المحافظة على حقوق النشر والملكية الفكرية بذات الشكل والطريقة الموجودة في الأصل الذي نسخت أو طبعت أو حملت منه.
|
تعمل التنفيذي على أن تكون خدمات الموقع الإلكتروني الخاص بها متوفرة ومتاحة للمستخدم على مدار الساعة، ولا تعد مسؤولة عن عدم توفر هذه الخدمات نتيجة لأسباب فنية و/ أو تقنية و/ أو قوة خارجة عن إرادته و/ أو غيرها و يمكن للتنفيذي تعليق الوصول إلى هذا الموقع بشكل مؤقت بموجب إشعار مسبق عبر الوسيلة المتاحة.
|
تبذل التنفيذي الجهد للتأكد من أن المعلومات المتوفرة في هذا الموقع شاملة ودقيقة بقدر المستطاع. ولا تتحمل المسؤولية عن أي خسائر أو أضرار تنتج عن أي استخدام لهذا الموقع أو محتواه.
|
يعد توفير روابط إضافية تعود لجهات أخرى في موقع التنفيذي لغرض التسهيل على المستخدم، دون أدنى مسؤولية عليها عن أي محتوى تتضمنه تلك الروابط على سبيل المثال لا الحصر روابط الإعلانات.
|
يعتبر حامل عضوية التنفيذي الأساسية مسؤول مسؤولية تامة عن حاملي العضويات الفرعية من التابعين له أو المرافقين له أو ضيوفه.
|
لا يسمح لأي ضيف للتنفيذي التنازل عن العضوية لأي شخص آخر كما أن استخدام العضوية من قبل شخص آخر يعتبر مخالفه يتم بموجبها إلغاء العضوية فوراً دون أي تعويض ويتحمل الضيف و مستخدم العضوية المسؤولية والتبعات القانونية لذلك.
|
لا يحق لضيف التنفيذي تحت أي ظرف طلب استعادة جزء أو كامل مبلغ الاشتراك بعد استلام طلب الاشتراك وتفعيل العضوية، كما لا يمكن طلب استعادة مبالغ الخدمات الخاصة بضيوف المشترك.
|
عند تقديم طلب الاشتراك، يحق لإدارة التنفيذي مشاركة واستخدام معلومات الضيف مع الجهات الرسمية في حال تم طلبها رسميًا وبشكل نظامي. |
التنفيذي غير مسؤولة عن توفير وسائل مواصلات خارجية بين الصالات.
|
وفقاً للتقدير العام للتنفيذي في حال ثبت لديها استخدام الضيف لعضويته داخل الصالة بأسلوب غير لائق أوغير قانوني على سبيل المثال لا الحصر (كالتصوير أو الدعاية أو الإعلان أو بأي تصرف يسيء لمرتادي صالات التنفيذي) فسوف تلغى العضوية مباشرة دون تعويضه مادياً أو معنوياً.
|
يحق للتنفيذي قبول أو رفض طلبات الاشتراك/التجديد بالصالات التنفيذية دون تقديم أي مبررات.
|
يحق لإدارة التنفيذي منع دخول الضيف أو التابعين له أو ضيوفه لصالات التنفيذي في حال عدم الالتزام بالمظهر أو السلوك اللائق أو مخالفة الذوق العام
|
يحق لإدارة التنفيذي التعذر عن استقبال الضيوف أو التابعين أو الضيوف الإضافيين نتيجة عدم التسجيل المسبق دون أي تعويض مادي أو معنوي.
|
التنفيذي غير مسؤولة عن علاقة الضيف مع الشركات الناقلة و/ أو الجهات الأمنية على سبيل المثال لا الحصر في حال تم تأخير الرحلة، تغيير مواعيدها، تخفيض درجة المقعد أو الوزن، تأخير في إجراءات التفتيش أو إصدار بطاقة الصعود والأمتعة، عليه يتحمل الضيف المسافر أي تكاليف إضافية ناتجة عن تأخير أو نحوه كما أن التنفيذي غير ملزمة بأي تكاليف مالية أو تعويض للضيف حيال إصدار تذكرة سفر جديدة أو غرامات.
|
يحق للتنفيذي وبموجب إشعار مسبق إيقاف و/أو إلغاء عضوية الضيف في حال التلفظ أو التهجم على موظفي التنفيذي أو في حال مخالفته لائحة المحافظة على الذوق العام و / أو لأي من الأحكام والشروط الموجودة بحسب الفقرة (5) من مسؤوليات الضيف وذلك دون أي تعويض مادي أو معنوي كما تحتفظ الشركة بحقها القانوني لحماية موظفيها.
|
يحق للتنفيذي إيقاف و/أو إلغاء عضوية الضيف في حال كان الإلغاء لمصلحتها ويتم التعويض بناءً على ما تبقى من مدة الاشتراك.
|
يلتزم ضيف التنفيذي بسداد أي مستحقات مالية مقابل الخدمات الإضافية و في حال عدم سداد هذه المبالغ يتم إيقاف تقديم الخدمات له لحين السداد دون أي التزامات أو تعويض عن فترة الإيقاف.
|
يقتصر دخول الصالات التنفيذية و استخدام خدماتها للمسافرين عبرها و المصرح لهم فقط.
|
تؤكد التنفيذي بأنه يحـق لها تغيير قائمــة أسعار الخدمـات المقدمـة وفقاً لبرنامج العضوية وحسب الخدمات المقدمة في المطارات المختلفة، وتخلى مسؤوليتها عن أي توقف للخدمات التي تقدمها نتيجة أي ظرف قانوني قاهر، على سبيل المثال لا الحصر الكوارث الطبيعية، الأوبئة، الاضطرابات، وأي ظروف مماثلة وفي أي مدينة تقع بها هذه الأحداث.
|
تكتسب عملية الفوترة صفة الرسمية سواء كانت ورقية أو عن طريق البريد الالكتروني. |
|
أحكام وشروط الاشتراكات: |
عمر المشترك لا يقل عن 18 عام.
|
يحق للضيف حذف وإضافة أحد التابعين في العضوية مرة واحدة فقط خلال سريان فترة العضوية.
|
إمكانية ترقية الباقة مع دفع فرق رسوم العضوية كاملة بغض النظر عن المدة الزمنية المتبقية ودون أي تغيير في تاريخ انتهاء العضوية.
|
يتم تفعيل الاشتراك عند استلام مبلغ العضوية كاملًا عن طريق طرق الدفع المعتمدة لدى التنفيذي.
|
التنفيذي غير مسؤولة عن أي حوالات لرسوم الاشتراك لأي حساب آخر غير متعلق باسم "شركة المكاتب التنفيذية"
|
إمكانية إضافة الأقارب المعالين ضمن باقة العضو الرئيسي (المعال) كباقي افراد الأسرة ضمن عدد الباقة المختارة مع تقديم صورة من صك الإعالة عند تقديم طلب الاشتراك.
|
إمكانية إضافة الأبناء بالتبني ضمن باقة العضو الرئيسي (المتبني) كباقي افراد الأسرة ضمن عدد الباقة المختارة مع تقديم صورة من صك التبني عند تقديم طلب الاشتراك.
|
يحق للضيف استرداد كامل مبلغ العضوية أو فرق قيمة تعديل الباقة في حال لم يتم استخدام العضوية خلال الخمسة أيام الأولى للاشتراكات الجديدة فقط من تاريخ تفعيل العضوية.
|
يمكن لصاحب العضوية الرئيسي إضافة مرافقين على العضوية وذلك مقابل الرسوم المعتمدة من التنفيذي ولا يحق للمرافقين استخدام والسفر من خلال صالات التنفيذي إلا مع أحد الأعضاء الرئيسيين في العضوية.
الدخول إلى صالة التنفيذي بنظام الدفع مقابل كل زيارة (الزيارة الواحدة)
- الولوج إلى الصالة: يتم منح الضيوف إمكانية الدخول إلى صالة التنفيذي المخصصة في المطار على أساس الدفع مقابل كل زيارة إما لزيارات المغادرة أو الوصول، لا يجوز للضيوف الدخول إلى الصالة لكل من المغادرين والقادمين في نفس الزيارة دون دفع الرسوم المبينة لكل خدمة على حدة وتعرف هذه الخدمة بـ "الزيارة".
- الرسوم: يتم فرض رسوم على الضيوف مقابل كل زيارة إلى صالة ضيوف التنفيذي على النحو التالي:
- زيارات المغادرة: حسب القيمة المحدد عبر منافذ البيع لكل زيارة قبل رحلة مغادرة الضيف.
- زيارات الوصول: حسب القيمة المحدد عبر منافذ البيع لكل زيارة قبل وصول الضيف.
- في حال كان الضيف مسافر عبر رحلة دولية يتم تقديم الخدمة فقط في حالة المغادرة أو الوصول.
- حفظ السجلات: ستحتفظ الشركة بسجلات دقيقة ومحدثة لكل زيارة ضيف لأغراض الفوترة والتسوية، يحتفظ التنفيذي بالحق في التحقق من دقة هذه السجلات وقد يطلب معلومات إضافية حسب الضرورة.
- المدفوعات: يتم تحصيل مدفوعات زيارات ضيوف التنفيذي قبل استخدام الخدمات، وتكون صلاحية الزيارة في ذات اليوم ولا يقبل الاسترداد أو الإلغاء.
- استخدام ضيوف الزيارة الواحدة: يجب على الضيوف الالتزام بجميع القواعد واللوائح والإرشادات المعمول بها في صالات التنفيذي وسياسة استخدام صالات وخدمات التنفيذي أثناء الولوج إلى المرافق أو استخدامها، قد يؤدي عدم الامتثال لهذه الإرشادات إلى رفض دخول الضيف أو إخراجه من الصالة دون استرداد الأموال.
- التعديلات: تحتفظ التنفيذي بالحق في تعديل هذه الشروط والأحكام في أي وقت دون إشعار مسبق ؛ سيخضع الضيوف للشروط والأحكام السارية في وقت زيارتهم.
- كوبونات الزيارات أو مبيعاتنا عبر الشركاء: تخضع مبيعات الزيارات التي تتم عن طريق شركائنا أو منافذ البيع الرقمية إلى الشروط الخاصة بها أو المبينة عبر شركائنا وذلك دون الإخلال بما جاء في سياسة الاستخدام.
- توفر كافة الخدمات: يتم توفير الخدمات حسب الطاقة الإستيعابية وتوفر الخدمة على أرض الواقع.
|
المصرح لهم: |
موظفين الصالة التنفيذية العاملين بالصالة التنفيذية |
موظفين الجهات الأمينة العامله بالصالة التنفيذية |
موظفين الضيافة العاملين بالصالة التنفيذية |
موظفين الصيانة مع مراعاة أوقات الرحلات
|
شكاوى الضيوف وحلها: |
في حالة وجود شكوى لدى الضيف أو إعرابه عن عدم رضاه عن الخدمة المقدمة ، يجب على الضيف تقديم شكواه كتابيا خلال 5 أيام من حدوث الواقعة من خلال نموذج ملاحظات الضيف عبر وسائل التواصل المخصصة لدى التنفيذي لتلقي الشكاوى سيقوم فريق الإدارة بمراجعة الشكوى واتخاذ الإجراءات اللازمة لمعالجة المشكلة في غضون إطار زمني معقول.
|
إجرءات التعامل مع الشكاوى: |
- تأكيد الإستلام: نهدف إلى التأكيد باستلام الشكوى في غضون 24 ساعة من تقديمها.
- الاستجابة الأولية: نحن نسعى جاهدين لتقديم رد أولي للضيف في غضون 48 ساعة من إستلام الشكوى ، مع تفصيل الخطوات التي سنتخذها للتحقيق في المشكلة ومعالجتها.
- التحقيق والحل: سيقوم فريق الإدارة لدينا بالتحقيق في المشكلة بدقة والعمل بجد لحل المشكلة في غضون 7 إلى 14 يوما ، اعتمادا على مدى تعقيد الشكوى، كما سنقوم بإبلاغ الضيف بأي تحديثات أو تقدم خلال هذه العملية.
- المتابعة: بعد تنفيذ القرار ، سنتابع مع الضيف للتأكد من رضاه عن النتيجة في غضون 24 ساعة من الحل.
|
في الحالات التي قد تؤثر فيها عوامل خارجية على الجدول الزمني للحل ، سنبلغ الضيف بأي تأخيرات متوقعة ونقدم تحديثات منتظمة حول التقدم
|